حالة الطقس

طقس مائل للحرارة غدا علي الإسكندرية والعظمى 31 درجة

تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة غدا علي الإسكندرية بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة التي تؤدي لزيادة الشعور بالطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة المحسوسة من 2 إلي 4 درجات.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس مائل للحرارة غدا علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي الإسكندرية أن يكون مائل للحرارة نهارا بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى مقارنة بالصغرى.

كما يسود طقس معتدل ليلا علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة ونسبة الرطوبة، وتكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تكون الشمس ساطعة نهارا علي الإسكندرية وباقي محافظات مصر، والأجواء تكون صيفية بصفة عامة علي المدينة خاصة خلال ساعات النهار، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأربعاء 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 26 درجة وتنخفض نسبة الرطوبة حوالي 10% ليلاً مقارنة بنسبتها نهاراً.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم السبت 18-5-2024 من كل الانواع في السوق المحلي

نقدم قائمة أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي في اليوم السبت 18-5-2024، فضلا عن استقرار الاسواق،…

56 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

ساعتين ago