حالة الطقس

طقس لطيف علي الإسكندرية الآن ورياح نشطة

تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس لطيف علي المدينة ورياح نشطة في بعض الأحيان، حيث تعرضت المدينة منذ منتصف الأسبوع الجاري لارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة غدا علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس لطيف علي الإسكندرية

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى علي المحافظة، كما تكون الرياح نشطة في بعض الأحيان علي المدينة، أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

كما يكون الطقس خلال ساعات الليل علي المدينة اليوم لطيف علي جميع الأنحاء، بينما ترتفع درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية وباقي محافظات مصر.

حيث يكون الطقس من حار إلي شديد الحرارة علي العديد من المحافظات، بينما يكون الطقس ليلا من لطيف إلي معتدل علي البلاد بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 16 إلي الجمعة 21 مايو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

عقد ندوة عن مفهوم التواصل الأسري بين المجتمع والفرد بدمياط

اكد عبده الغفار رئيس الوحدة المحلية بالسوالم التابعه الى مدينة كفر سعد بدمياط، اليوم عن…

6 دقائق ago

غدا الجمعة أول أيام شهر ذي الحجة في مصر 1445 هجريا

أعلنت دار الافتاء المصرية منذ قليل عن قيامها بتحري هلال شهر ذي الحجة للعام الميلادي…

42 دقيقة ago