حالة الطقس

طقس لطيف علي الإسكندرية الآن وانخفاض درجة الحرارة الصغرى

تشهد محافظة الإسكندرية الآن انخفاض في درجة الحرارة الصغرى وطقس لطيف علي جميع الأنحاء، وهذا بعد موجة الطقس شديد الحرارة التي تعرضت لها المحافظة نهارا.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم ارتفاع ملموس في درجة الحرارة العظمى علي جميع الأنحاء، كما تكونت الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق.

طقس لطيف علي الإسكندرية الآن

 

كما تشهد المحافظة الآن طقس لطيف بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى علي المدينة، حيث سجلت درجة الحرارة الصغرى 23 درجة.

حيث من المتوقع أن يستمر الطقس الحار علي المحافظة وباقي محافظات مصر حتى نهاية الأسبوع الجاري، وهذا بسبب تأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمي الذي تعرضت له البلاد.

كما تكون الشمس ساطعة علي جميع المحافظات خلال ساعات النهار والأجواء من شديدة الحرارة إلي حارة، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية والأجواء بصفة عامة صيفة حارة علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

27 دقيقة ago

جامعة دمياط تحصد المركز الرابع بين جامعات مصر بتصنيف تايمز للجامعات الشابة

حققت جامعة دمياط انجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية حيث ظهرت الجامعة ضمن الشريحة٣٥٠-٤٠٠ على مستوى…

51 دقيقة ago