حالة الطقس

طقس غير مستقر وتساقط أمطار علي دمياط بدءً من غدا تعرف علي التفاصيل

ننشر لكم من خلال مقالنا توقعات هيئة الارصاد الجوية عن وجود طقس غير مستقر، مع تساقط الأمطار علي محافظة دمياط، وذلك بدءا من غدا الأربعاء، ولسوف يستمر حتى يوم الجمعة علي جميع مدن وقرى المحافظة، حيث انه من المتوقع بان تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر، فيما تبدأ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مع حدوث انخفاض فى درجات الحرارة علي معظم السواحل الشمالية الغربية، كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بأن تمتد إلي باقي محافظات الجمهورية.

 

طقس غير مستقر وتساقط أمطار

فيما يتوقع خبراء الهيئة بأن تنخفض درجات الحرارة يوم الاربعاء، بشكل ملحوظ، مما سوف يتسبب ذلك في أجواء شديده البرودة، كما ان هناك فرصة لحدوث لتساقط الأمطار والتي تكون من متوسطة إلي غزيرة، وذلك علي الوجه البحري وعلى معظم السواحل الشمالية، حيث يمتد تساقط الأمطار إلي مدن سيناء وشمال الصعيد، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي بعض المناطق من القاهرة الكبري ومدن القناة علي مدار اليوم.

بينما يسفر عن وجود تساقط فى الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزير علي السواحل الشمالية الغربية وعلى مدن سيناء، بينما تمتد إلي بعض المناطق من السواحل الشمالية، وذلك علي مدار يوم الاربعاء وتكون الرياح نشطة، كما ستكون الرياح نشطة الى حد ما، على جنوب سيناء، اما عن حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر فسوف تكون مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

اقرأ ايضا

طقس غدا: رياح نشطة وأمطار غزيرة تصل لحد السيول تعرف علي التفاصيل

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

34 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

ساعتين ago