حالة الطقس

طقس غدا شديد الحرارة علي الإسكندرية والعظمى 32 درجة

طقس غدا شديد الحرارة علي الإسكندرية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع الملموس في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر غدا الثلاثاء 29 يونيو.

 

حيث تتعرض محافظات مصر لموجة شديدة الحرارة منذ بدء الأسبوع الجاري، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

طقس غدا شديد الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا الثلاثاء علي الإسكندرية أن يكون حار خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى التي تسجل 32 درجة.

بينما يسود طقس لطيف ليلا بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى والتى تسجل 24 درجة، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

كما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الثلاثاء 32 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا 24 درجة ويتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

7 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

23 دقيقة ago