طقس غدا.. تساقط أمطار ورياح نشطة علي السواحل الشمالية تعرف علي التفاصيل

طقس غدا.. تساقط أمطار ورياح نشطة علي السواحل الشمالية تعرف علي التفاصيل
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=419569
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة طقس غدا علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع تساقط أمطار متوسطة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار ورياح نشطة علي مدن الوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تستمر حالة التقلبات الجوية حتى بدء الأسبوع المقبل.

طقس غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، بينما يكون معتدل علي مدن السواحل الشمالية الغربية ومائل للدفء علي السواحل الشمالية الشرقية.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس دافئ علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون مائل للدفء علي مدن شمال الصعيد وتكون الرياح نشطة علي العديد من المحافظات.

تساقط أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة غدا علي البحيرة ودمياط وكفر الشيخ وبورسعيد، بينما تكون متوسطة علي الإسكندرية ومرسي مطروح.

حيث من المتوقع أن تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما تكون الأجواء غير مستقرة علي البحر المتوسط.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يظل الطقس بارد علي جنوب سيناء وشديد البرودة علي الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة.

مرسي مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة.

سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة.

قنا العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة.

أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 08 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء