حالة الطقس

طقس غداً: توقعات بتساقط أمطار علي الإسكندرية ورياح نشطة تعرف علي التفاصيل

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن طقس غداً علي محافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

حيث شهدت الإسكندرية اليوم طقس غير مستقر وتساقط الأمطار الغزيرة ظهراً علي العديد من المناطق، بينما تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مستقرة والأمطار غير مؤثرة.

طقس غداً

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس نهاراً لطيف علي جميع الأنحاء، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي والتي قد تكون كثيفة في بعض الأوقات.

بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب استمرار الانخفاض في درجات الحرارة حيث يكون فارق درجات الحرارة بين العظمي والصغري حوالي عشر درجات.

تساقط أمطار متوسطة

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات خلال ساعات المساء، ومع تقدم ساعات الليل يزداد الطقس برودة علي جميع الأنحاء.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط الأمطار المتوسطة علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، كما أشارت الأرصاد إلي أن هذه الأمطار غير مؤثرة علي الحياة الطبيعية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية فمن المتوقع أن تكون العظمي ثلاث وعشرون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اثنا عشر درجة.

درجة الحرارة العظمى غداً 23 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس غداً: تساقط أمطار علي السواحل الشمالية وشبورة كثيفة تعرف علي التفاصيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

38 دقيقة ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

38 دقيقة ago