حالة الطقس

طقس غائم كلياً وأمطار خفيفة في دمياط الان مع توقعات بتقلبات جوية

تشهد محافظة دمياط في الوقت الراهن انخفاض في درجة الحرارة مع طقس غائم كليا على اغلب انحاء المحافظة فيما ترتفع نسبة الرطوبة على كل المدن والقرى بالتزامن مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن.

 

فيما تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ والتي تسجل 28 درجة مئوية في الوقت الراهن حيث يتوقع الخبراء أن تنخفض أيضا درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة فيما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح والتي تسجل أي الوقت الحالي 13 كم في الساعة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة.

كما تسجل نسبة الرطوبة الان على كل أنحاء المحافظة 68% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعات القادمة بالتزامن مع توقعات بطقس مضطرب على كل أنحاء المحافظة فيما تنخفض درجة الحرارة أيضا على مدارس الساعات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر تحذر هيئة الأرصاد الجوية من حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة فيما تشير توقعات خبراء الأرصاد الجوية إلى أن تشهد المحافظة تقلبات جوية وأمطار رعدية على كل الانحاء بالتزامن مع انخفاض في درجة الحرارة.

إقرأ أيضاً

وكيل زراعة دمياط :يتابع زراعات البطاطس بنظام الري الحديث بنواحى المحافظة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة شخص اسفل عجلات قطار كفر البطيخ بدمياط أثناء عبوره المزلقان

لفظ شخص انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحة، اليوم الاثنين، إثر صدمه قطار السكة الحديد أثناء عبوره…

26 ثانية ago

مدير تعليم دمياط يفتتح معرض التربية الزراعية الشامل

افتتح اليوم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، معرض التربية الزراعية الشامل والقائم…

19 دقيقة ago