حالة الطقس

طقس غائم غدًا الأربعاء على دمياط مع انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة

اكدت الأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة غدا الأربعاء الموافق 19 من شهر يناير الجاري حيث تستقر الأحوال الجوية بشكل كبير تزامنا مع استمرار انخفاض درجات الحرارة على اغلب أنحاء المحافظة.

 

فضلا عن توقعات بنشاط سرعة الرياح و أشار تقرير هيئة الأرصاد الجوية إلى أن يسود طقس غائم كليا على اغلب أنحاء المحافظة مع انعدام فرص سقوط الامطار فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة يشعر المواطنين بطقس بارد نهارا وشديد البرودة ‏قد يصل إلى حد الصقيع خلال ساعات الليل.

طقس دمياط

انخفاض درجات الحرارة

ومن المتوقع على حسب توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجة الحرارة العظمى لتصل إلى 14 درجة حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 9 درجات مئوية حيث يسود طقس بارد بالدرجة الأولى بحسب تلك التوقعات التي أعلنتها هيئة الأرصاد والتي تؤكد على استمرار موجة الطقس البارد حتى الأسبوع القادم أيضا.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

وفي ذات السياق اكدت التوقعات على نشاط سرعة الرياح بشكل كبير والتي تصل إلى 34 كيلومتر في الساعة خلال ساعات يوم غدا الأربعاء فضلا عن انعدام فرص سقوط الامطار و استقرار الاحوال الجوية بشكل عام بالمقارنة بطقس الايام الماضيه.

‏وعلى الجانب الآخر اكدت التوقعات بأن تستقر الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الحالي على الرغم من توقعات بداية نوة الغطاس التي تستمر لمدة ثلاثة ايام والتي تكون اقل حده من نوات الشتاء الماضيه.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يؤكد على أهمية الأنشطة التربوية وتفعيلها بمدارس قري مبادرة حياة كريمة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

39 دقيقة ago

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

ساعتين ago