طقس غائم على دمياط اليوم الأربعاء 27-1-2021 مع توقعات بسقوط أمطار ورياح نشطة

طقس غائم على دمياط اليوم الأربعاء 27-1-2021 مع توقعات بسقوط أمطار ورياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=420001
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار ساعات اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر يناير الجاري لعام 2021 الحالي، حيث حذرت الهيئة في بيانها من التقلبات الجوية التي قد تشهدها المحافظة.

 

واكدت التوقعات على أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ بالمقارنة بحالة طقس امس الثلاثاء في المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية مع توقعات بارتفاع نسبة الرطوبة.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد محافظة دمياط اليوم الأربعاء إرتفاع جديد في درجات الحرارة على كاقة أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 23 درجة مئوية.

رياح نشطة على مدار اليوم

وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة حيث تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة رياح نشطة السرعة وسط توقعات بأن تصل سرعتها إلى 24 كم في الساعة على مدار ساعات اليوم.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة وتوقعات بسقوط أمطار

وتشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل النسبة إلى 58% على مدار ساعات اليوم ووسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط بعض الأمطار الخفيفة على المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

ومن جانب آخر تستعد محافظة دمياط في الوقت الراهن بكل طاقتها لمواجهة أي تقليات جوية متوقعة خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً

الوفاة طبيعية .. الفحص الطبي يكشف ملابسات العثور على جثة مسن داخل منزل في دمياط الجديدة