حالة الطقس

طقس غائم على الإسكندرية الآن وانخفاض درجات الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية طقس غائم الآن على جميع الأنحاء يصاحبه انخفاض طفيف فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل نهارا على المدينة اليوم الخميس الحادي عشر من شهر نوفمبر.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة على فترات متقطعة من اليوم، وتتكون الشبورة المائية الكثيفة على العديد من الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية والزراعية بمحافظات مصر.

طقس غائم على الإسكندرية الآن

حيث تشهد المدينة الآن أجواء غائمة على جميع الأنحاء مع توقعات لتساقط أمطار خفيفة على السواحل الغربية على فترات متقطعة من اليوم، ويسود طقس لطيف ليلا بسبب انخفاض درجات الحرارة.

كما تسجل درجة الحرارة العظمي اليوم ٢٦ درجة والصغرى ١٩ درجة وتنخفض نسبة الرطوبة مما يتسبب فى زيادة الشعور بالطقس اللطيف خاصة مع تقدم ساعات الليل على المدينة.

حيث تستعد الإسكندرية لاستقبال موجة من الأمطار  والتقلبات الجوية بدء من غدا الجمعة على جميع الانحاء، كما تتساقط الأمطار الخفيفة على محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري وتستمر حتى يوم الاحد المقبل.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس من اليوم السبت 9 وحتي الثلاثاء 12 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تنسيق قبول التعليم الفني والثانوي العام بعد الإعدادية في دمياط 2024

تقدم بوابه صباح مصر التفاصيل الكامله عن تنسيق الثانوية العامة وكذلك التعليم الفني دلحاصلين على الشهادة…

ساعة واحدة ago

درجات تنسيق قبول الثانوية العامة 2024 في دمياط بعد الاعتماد الرسمي

اعلنت محافظة دمياط، عن اعتماد تنسيق لتنسيق القبول بالمدارس الثانوى العام الحكومى بحد ادنى ٢٣٣…

ساعتين ago