حالة الطقس

طقس غائم جزئياً في دمياط اليوم الثلاثاء 8-12-2020 مع رياح نشطة وسقوط أمطار خفيفة

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن توقعات الخبراء بشأن حالة طقس دمياط اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة ووسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة.

 

فيما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة بشكل نسبي بالمقارنة بطقس أمس الإثنين على أن يسود طقس غائم جزئياً خلال ساعات اليوم.

طقس غائم جزئيا اليوم الثلاثاء في دمياط

وتؤكد التوقعات على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وكذلك تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

انخفاض في درجات الحرارة

كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل العظمى 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كافة أنحاء المحافظة.

سقوط أمطار خفيفة على مدار الساعة

كما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة كما تضرب موجة من الطقس البارد المحافظة خلال ساعات الليل بالإضافة إلى تحسن نسبي في حالة الطقس.

رياح نشطة تضرب دمياط اليوم الثلاثاء

ومن جانب آخر تتحسن الحالة الجوية بشكل عام من توقعات بأن تضرب موجة من الرياح الشديدة المحافظة والتي تسجل اليوم الثلاثاء 21 كم في الساعة تزامناً مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 8-12-2020 في مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تداول 16 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة وتصدير 3000 طن يوريا

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

25 دقيقة ago

مؤشرات تنسيق قبول الحاصلين على الشهادة الاعدادية بمدارس الثانوية للتعليم الفني بدمياط

تعتمد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خلال الفترة المقبلة، تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية، على ان…

30 دقيقة ago