حالة الطقس

طقس غائم جزئياً غداً الإثنين 15-2-2021 في دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الإثنين الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، حيث يتوقع أن تستقر الحالة الجوية بشكل عام مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

 

كما يتوقع أن يسود طقس غائم جزئيا مع درجات حرارة معتدلة على مدار ساعات النهار، بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس صافي وبارد خلال ساعات الليل، فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين

وكشفت التوقعات عن انخفاض جديد في درجات الحرارة على أن تسجل الصغرى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل العظمى 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

ويتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات يوم غدا الإثنين على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل سرعة الرياح 8 كم في الساعة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 58% على كل الانحاء مع توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على مدار ساعات النهار مع طقس بارد وصافي خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

تداول 4364 شاحنة و 24 سفينة عبر ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الماضية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

التخلص الآمن من رأس ماشية مصابة بالسل بمجزر سيف الدين بدمياط

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال اعدام والتخلص الآمن من رأس ماشية…

7 دقائق ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2024

نوفر في هذا الحديث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2024،…

17 دقيقة ago