حالة الطقس

طقس غائم جزئياً على مدار اليوم الثلاثاء 17-11-2020 وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الحالة الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، في دمياط حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة على مدار الساعة.

 

فيما تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية الى أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية على مدار ساعات الليل وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء في سرعة الرياح على أن تسجل 13 كم في الساعة على مدار اليوم.

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة تحسن نسبي في الحالة الجوية خلال ساعات الليل مع توقعات بأن يسود طقس صافي خلال ساعات الليل.

وعلى الجانب الآخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 62% على مدار اليوم ووسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظه في أوقات متفرقة.

إقرأ أيضاً

أمطار غزيرة وسماء غائمة مع رياح هادئة ابرز ملامح طقس دمياط الان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الجمعة 14-6-2024 بالاسواق المصرية

تنشر منصة صباح مصر الاحدث من أسعار الخضروات، من كل الانواع في الاسواق المحلية خلال اليوم…

42 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار العملات بالتعامل البنكي في العطلة الاسبوعية اليوم الجمعة 14-6-2024

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات مقابل الجنيه المصري عبر البنوك التي تعمل في مصر، بحسب…

ساعتين ago