حالة الطقس

طقس غائم جزئياً على دمياط غداً الثلاثاء 27-10-2020 مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

يؤكد خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط غدا الثلاثاء الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، طقس غائم جزئياً على مدار ساعات الليل والنهار مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وتستقر درجات الحرارة.

 

فيما أشارت توقعات خبراء الأرصاد الجوية إلى أن تشهد محافظة دمياط غداً الثلاثاء استقرار ملحوظ في الحالة الجوية مع ارتفاع في نسبة الرطوبة واستقرار درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء

حيث أكدت تلك التوقعات على أن لا تختلف درجة الحرارة عن اليوم كثيراً فيما تشير التوقعات إلى أن تسجل درجة الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء 29 درجة مئوية للعظمى و 21 درجة مئوية للصغرى مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا.

واكدت تلك التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة حيث يتوقع أن تصل النسبة الرطوبة 67% على مدار غدا الثلاثاء وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح حيث تسجل 14 كم في الساعة.

ومن جانب آخر أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية وذلك بنسبة 20% على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار النهارد من طقس صافي خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

طقس غداً: استقرار الأحوال الجوية والعظمي بالقاهرة 30 درجة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 13-5-2024 بالتعاملات الرسميه للبيع والشراء

تثبت أسعار الدرهم الإماراتي عبر التعاملات الرسميه في التعامل على الجنيه المصري بحسب البيع والشراء، فضلا عن…

45 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 13-5-2024 لكل الانواع في اسواق مصر

تقدم منصتنا احدث أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع بحسب اسواق مصر، في اليوم الاثنين الموافق 13…

ساعتين ago