حالة الطقس

طقس غائم جزئياً اليوم الخميس على دمياط مع توقعات باستمرار انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، في بيان لها عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات النهار والليل، حيث يتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة وكذلك نشاط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على المدن والقرى ولكن بنسبة أقل من التي شهدتها المحافظة أمس الأربعاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

كما يتوقع أن تشهد المحافظة، إنخفاض كبير في درجات الحرارة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 10 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى 19 درجة مئوية مع توقعات بأن يسود طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة ليلاً على كل أنحاء المدن والقرى.

استمرار نشاط سرعة الرياح على دمياط

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة اليوم الخميس نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث يتوقع أن تسجل سرعة الرياح اليوم الخميس، 21 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل تلك النسبة 57%، فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة خلال ساعات الليل سقوط قطرات الندى مع شبورة مائية.

إقرأ أيضاً

ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال في ميناء دمياط الى 57 ألف طن

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

18 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط وبالسواحل الشمالية اليوم السبت 1-6-2024

اكدت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها على بداية ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس…

24 دقيقة ago