حالة الطقس

طقس صيفي حار علي الإسكندرية غدا وارتفاع نسبة الرطوبة

طقس صيفي حار علي الإسكندرية غدا وارتفاع في نسبة الرطوبة يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، حيث تعرضت البلاد خلال الأسبوع الماضي لموجة شديدة من الطقس الحار بسبب ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية حوالي من 2 إلي 4 درجات علي البلاد.

 

حيث تأثرت محافظات مصر منذ الأسبوع الماضي بمنخفض الهند الموسمي والذي يتميز بأجواء شديدة الحرارة، كما ارتفعت نسبة الرطوبة وتخطت الـ 90% في بعض محافظات مصر.

طقس صيفي حار علي الإسكندرية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة رطب نهارا علي محافظة الإسكندرية غدا، وهذا بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى ونسبة الرطوبة التي وصلت إلي 81% علي المدينة.

حيث يسود طقس معتدل ليلا بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، كما يوقع خبراء الأرصاد استمرار الأجواء الحارة علي جميع محافظات مصر بسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع في درجات الحرارة والأجواء الصيفية الحارة علي المدينة، حيث يتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار.

وتكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأربعاء 30 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

موجة حارة تضرب الإسكندرية بدءً من اليوم وتستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

التصريح بدفن جثمان شاب توفى بطعنه نافذة في دمياط

امرت النيابة العامة بدمياط، اليوم الجمعة بدفن جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، بعد…

59 دقيقة ago

هدوء واستقرار في أسعار السيارات المستعملة بدمياط

على غير المعتاد، تشهد اسواق السيارات بدمياط، استقرار كبير مع هدوء ملحوظ في أسعار السيارات…

ساعة واحدة ago