حالة الطقس

طقس شديد الحرارة غداً الخميس على دمياط والعظمى 33 درجة

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن ترتفع درجة الحرارة في دمياط على مدار ساعات غداً الخميس الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري، فيما يتوقع الخبراء أن يسود طقس صافي على مدار اليوم.

 

توقعات بارتفاع درجات الحرارة

فيما يتوقع الخبراء أن ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى غدا وفقا للتوقعات 33 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة طقس شديد الحرارة.

إرتفاع في نسبة الرطوبة وتوقعات بشبورة مائية

فيما تشير التوقعات إلى أن ترتفع نسبة الرطوبة على مدار اليوم حيث تصل إلى 63% مع توقعات بأن تشهد المحافظة شبورة مائية كثيفة خلال ساعات الليل المتأخرة حيث تسبب في سقوط أمطار خفيفة وسقوط قطرات الندى على بعض المدن الساحلية.

حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن تصل نسبة الرطوبة المتوقعة إلى 63% وسط توقعات بأن يسود طقس مشمس وصافي على مدار ساعات النهار مع طقس دافئ وصافي على مدار ساعات الليل .

وعلى الجانب الآخر أكدت التوقعات على أن تشهد الحالة الجوية استقرار ملحوظ في الحالة الجوية مع تحسن في درجة الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة مع توقعات بسقوط قطرات الندى.

إقرأ أيضاً

تحسن ملحوظ في حالة طقس دمياط الآن مع رياح هادئة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بجميع انواعها في الاسواق المصرية

تسجل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها استقرار عام، بحساب الاسواق المحلية، خلال اليوم الثلاثاء 21 مايو…

38 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

ساعتين ago