حالة الطقس

طقس شديد الحرارة اليوم الأحد 18-4-2021 على دمياط مع رياح نشطة.. سادس أيام شهر رمضان

اكدت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد، الموافق 18من شهر إبريل الحالي، على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على انحاء محافظة دمياط على ان يسود طقس  حار مع رياح نشطة، ويتوقع الخبراء ان ترتفع نسبة الرطوبة ايضا خلال اليوم.

 

على ان تشهد المحافظة،طقس شديد الحرارة، على كل الانحاء مع توقعات بنشاط في سرعة الرياح وارتفاع نسبة الرطوبة، وسط توقعات بان يسود طقس صافي على مدار ساعات اليوم، مع انعدام فرص سقوط امطار.

درجات الحرارة اليوم الأحد

كما تشير التوقعات الى ان تسجل درجة الحرارة الصغرى 19 درجة مئوية وترتفع درجة الحرارة العظمى حيث تسجل 28 درجة مئوية، على ان يسود طقس صافي وحار على كل انحاء المحافظة.

موجة من الرياح النشطة تضرب المحافظة

ويتوقع ان يسود طقس صافي مع نشاط كبير في سرعة الرياح ، ومن المتوقع ان تسجل 18 كيلو متر في الساعة على مدار اليوم، حيث يسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار مع طقس دافئ خلال ساعات الليل.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

ومن جانب اخر ترتفع نسبة الرطوبة، مع طقس شديد الحرارة اليوم الأحد 18-4-2021 على دمياط على ان تصل النسبة نحو 53% مع انعدام فرص سقوط الامطار، مع طقس دافئ خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

مواعيد الصلاة في دمياط اليوم الأحد 18-4-2021 .. 6 رمضان 1442 هجرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موجة حارة تضرب البلاد وارتفاع بدرجات الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الحار والارتفاع بدرجات الحرارة بدأت من اليوم الخميس، حيث…

20 دقيقة ago

استكمال اعمال تطوير اعمال التطوير بميدان الجمعية وطريق 801 بدمياط

اكد سمير عتريس عبدالله رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، اليوم على انتظام اعمال التطوير…

28 دقيقة ago