حالة الطقس

طقس شديد البرودة غداً الإثنين 29-3-2021 في دمياط مع توقعات بنشاط الرياح

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن توقعات حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات يوم غدا الإثنين حيث يتوقع أن تضرب المحافظة موجة من الرياح النشطة مع انخفاض درجات الحرارة.

 

فيما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بانخفاض درجات الحرارة على كل الانحاء حيث تحذر الأرصاد من التقلبات الجوية على مدار الفترة الحالية من خلال تغييرات حالة الطقس المستمرة.

درجات الحرارة غدا الإثنين في دمياط

حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة يوم غدا الإثنين موجة من الطقس البارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة خلال الليل على أن تسجل العظمى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة الصغرى إلى أن تصل لـ 13 درجة مئوية.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً الإثنين

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تصل سرعتها إلى 18 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم فضلا عن طقس بارد.

انعدام فرص سقوط الأمطار

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل 52% على كل الانحاء في ظل توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المدن والقرى.

إقرأ أيضاً

بالصور كواليس تعطل سفينة حاويات على بعد 8 ميل بحرى من ميناء دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الخضروات اليوم الخميس 16-5-2024 من كل الانواع في السوق

ننشر قائمة أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المصري بحسب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو، وفي…

55 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم الخميس 16-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

تستقر جميع أسعار العملات على نحو عام، عبر التعاملات الرسميه من خلال البنوك التي تعمل في مصر،…

ساعتين ago