حالة الطقس

طقس غائم جزئيا في محافظة دمياط اليوم الثلاثاء 9-11-2021 .. ننشر التوقعات

طقس غائم جزئيا على محافظة دمياط  طوال ساعات اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الحالي لعام 2021، بحسب  توقعات الارصاد الجوية المحدثه بشكل يومي حيث تشهد سرعة الرياح هدوء كبير في ظل انخفاض درجات الحرارة على وجه ملحوظ طوال ساعات اليوم فضلا عن استقرار الحاله الجويه في مدن وقرى المحافظه الى جانب استقرار الحاله الجوية على وجه عام.

 

كما تنخفض درجات الحرارة وتصل الى 28 درجة للعظمى، كما يتوقع الخبراء ان تصل الصغرى نحو 21 درجة الى جانب توقعات الخبراء بالارصاد الجوية الى استقرار حاله طقس المحافظه مع سماء غائمة جزئيا طوال ساعات اليوم وتشهد حاله الطقس استقرار ملحوظ .

كما يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة هدوء سرعه الرياح الى جانب توقعات بان تصل تصل سرعتها نحو 13 كم/الساعة، كما ترفع نسبه الرطوبة وتصل الى 65 % خلال ساعات اليوم حيث تستقر الحاله الجوية على وجه كبير.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط: التعامل مع 21 سفينة وتفريغ 2974 طن خشب زان و 3293 طن ابلاكاش

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تراجع درجات الحرارة في دمياط بداية من الخميس المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تراجع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

4 دقائق ago

تعليم دمياط يحصد العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسى حرم السيد رئيس الجمهورية

تتويجا لدعم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،…

24 دقيقة ago