حالة الطقس

طقس دمياط اليوم الثلاثاء 16-2-2021 .. أمطار غزيرة ورياح نشطة السرعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار اليوم حيث أكدت أغلب التوقعات على أن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار الساعة.

 

بالتزامن مع توقعات بأن تضرب موجة من الرياح الشديدة كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بانخفاض كبير في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة، مع ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة على مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

واكدت هيئة الأرصاد الجوية على ان تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ اليوم الثلاثاء في دمياط مع توقعات بأن تسجل العظمى 16 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 8 درجات مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة.

طقس دمياط

أمطار غزيرة تضرب دمياط اليوم الثلاثاء

وتشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط اليوم الثلاثاء سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة تقلبات جوية على كل أنحاء المدن والقرى كما يتوقع أن يستمر هطول الأمطار على كل أنحاء المحافظة خلال ساعات اليوم وحتى يوم الخميس المقبل.

رياح شديدة تضرب دمياط

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح الشديدة كل أنحاء المحافظة على أن تسجل سرعتها 32 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، بالتزامن من ارتفاع نسبة الرطوبة على كل إنحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تسجل النسبة 74% .

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط: ارتفاع رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص إلى 40 ألف طن

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

39 دقيقة ago

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

52 دقيقة ago