حالة الطقس

طقس دمياط .. الأرصاد تحذر من انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة تعرف على البيان

كشف بيان هيئة الأرصاد الجوية عن تقلبات جوية جديدة على محافظة دمياط حيث يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بالتزامن مع توقعات ببداية موجة جديدة من الحالة الجوية الغير مستقرة حيث يتوقع أن تضرب موجة من الطقس السيئ كل أنحاء المحافظة بداية من يوم الثلاثاء المقبل على أن تستمر لمده 72 ساعة على كل أنحاء المحافظة.

إنخفاض جديد في درجات الحرارة منتصف الأسبوع المقبل

ومن المتوقع وفقاً لبيان هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين حيث يتوقع أن تسجل الصغرى 9 درجات مئوية على مدار ساعات الأيام المقبلة وآخرها يوم الخميس المقبل.

سقوط أمطار على محافظة دمياط

مع توقعات بأن تترواح درجات الحرارة العظمى على كل أنحاء المحافظة خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، من 17 إلى 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على اغلب أنحاء المحافظة.

رياح نشطة وأمطار غزيرة

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط بداية من يوم الثلاثاء المقبل وحتى الجمعة القادمة سقوط أمطار مابين غزيرة ومتوسطة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تترواح سرعتها ما بين 27 كم في الساعة و 32 كم في الساعة.

حيث تحذر هيئة الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المحافظة بداية من يوم الثلاثاء المقبل وحتى الخميس على أن يسود طقس غير مستقر على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط: سحب واخلاء واستلام مزرعة الصالحين للدواجن بشطا على مساحة 31 فدان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 22-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم الأربعاء الثاني والعشرون من مايو بمحافظة الإسكندرية، حيث…

8 دقائق ago

ننشر أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاربعاء 22-5-2024

يستقر التداول على الجنيه السوداني، وترصد بوابتنا احدث أسعار الدولار عبر بنوك السودان، من خلال اليوم الاربعاء…

44 دقيقة ago