حالة الطقس

طقس دمياط .. أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة يوم الأربعاء المقبل

كشفت هيئة الأرصاد عن حالة طقس دمياط المتوقعة يوم الأربعاء المقبل، حيث تشير توقعات الخبراء إلى أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة.

 

فيما تؤكد توقعات الأرصاد الجوية، على أن تشهد محافظة دمياط، يوم الأربعاء المقبل طقس موجة من الصقيع حيث تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الأحيان، مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار ساعات اليوم.

إنخفاض درجات الحرارة بشكل كبير

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل العظمى يوم الخميس المقبل 14 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى 10 درجات مئوية فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة.

رياح نشطة تضرب دمياط يوم الأربعاء المقبل

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح الشديدة كل أنحاء المحافظة على أن يصل سرعتها إلى 31 كم في الساعة، وتحذر هيئة الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية المتوقع أن تشهدها المحافظة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين خلال الأسبوع القادم.

ارتفاع نسبة الرطوبة وسقوط أمطار غزيرة يوم الأربعاء المقبل

كما تؤكد التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل النسبة 63% على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعة على أن يسود طقس غائم كلياً خلال ساعات اليوم وتقلبات جوية في حالة طقس دمياط.

إقرأ أيضاً

صحة دمياط تعلن دخول 30 ماكينة غسيل كلوي الخدمة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو…

34 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

ساعتين ago