حالة الطقس

طقس حار ومشمس خلال الساعات القادمة في دمياط مع توقعات برياح هادئة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، لعام 2021 عن حالة طقس محافظة دمياط خلال الساعات القادمة، حيث يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مدار ساعات النهار.

 

حيث يتوقع أن يسود طقس مشمس وصافي على مدار الساعة في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة طقس معتدل على مدار ساعات النهار بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

درجات حرارة مرتفعة نهاراً

ومن المتوقع أن تضرب موجة حارة طقس دمياط خلال ساعات النهار حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى خلال ساعات نهار اليوم الأحد 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة خلال ساعة الليل على أن تسجل 13 درجة مئوية.

رياح هادئة تضرب دمياط

ووسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح مع توقعات بأن تسجل 16 كم في الساعة في ظل توقعات بأن يسود طقس حار نهاراً ودافئ خلال ساعات الليل، مع سماء صافية على مدار ساعات النهار.

ارتفاع في نسبة الرطوبة مع توقعات بطقس صافي

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل اليوم الأحد 54% على مدار اليوم في ظل توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

تداول 27 سفينة عبر ميناء دمياط ووصول 15 ألف طن ذرة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح مع طقس حار على دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، حيث يسود طقس حار…

14 دقيقة ago

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

54 دقيقة ago