حالة الطقس

طقس حار وغائم جزئيًا على دمياط اليوم الأحد 2-5-2021 مع رياح هادئة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الجاري على ارتفاع درجات الحرارة واستقرار حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار ساعات اليوم فيما تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ في أنحاء المحافظة مع توقعات بان تشهد المحافظة سماء غائمة.

 

ويتوقع الخبراء ان ترتفع نسبة الرطوبة وتنعدم فرص سقوط الأمطار ولكن مع توقعات بسقوط قطرات الندى خلال ساعات الليل في المحافظة على ان تشهد المحافظة، هدوء حذر في سرعة الرياح، بالاضاقة الى انخفاض نسبي في درجات الحرارة خلال ساعات الليل.

طقس حار وغائم جزئيًا دمياط

يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس حار وغائم جزئيًا، مع ارتفاع درجة الحرارة وتسجل درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى الى 30 درجة مئوية.

على أن يسود طقس طقس حار وغائم جزئيًا خلال الساعة في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة طقس دافئ خلال ساعات الليل مع هدوء حذر في سرعة الرياح ويتوقع ان تصل سرعتها الى 14 كم في الساعة في ظل توقعات بسقوط قطرات الندى في ساعات الليل، على المدن الساحلية بالمحافظة.

ارتفاع نسبة الرطوبة

وترتفع نسبة الرطوبة في كل أنحاء المحافظة حيث تسجل النسبة اليوم 45% فضلا عن توقعات بطقس حار وغائم جزئيًا خلال الساعة مع توقعات باستقرار الحالة الجوية.

إقرأ أيضاً

مواعيد الصلاة في دمياط اليوم السبت 1-5-2021 .. التاسع عشر من شهر رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ايقاف حالتين بناء بدون ترخيص في دمياط .. حاولا استغلال اجازة العيد

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم عن تكثيف الجهود للتصدي…

32 دقيقة ago

أول ايام عيد الاضحى 2024 … اقبال مستمر ومتزايد بشواطئ مدينة رأس البر

اقبال مستمر في شواطئ مدينة رأس البر، اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الاضحى 2024…

ساعة واحدة ago