حالة الطقس

طقس حار علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري

طقس حار علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري بسبب ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة التي تؤدي لزيادة الشعوب بالطقس الحار.

 

كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المحافظات.

طقس حار علي جميع المحافظات

حيث من المتوقع أن يسود طقس حار رطب علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، كما يكون الطقس مائل للحرارة علي مدن السواحل الشمالية وشديد الحرارة علي جنوب البلاد وجنوب سيناء.

بينما يكون الطقس معتدل رطب ليلا علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن الصعيد وجنوب سيناء، حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات علي مدار اليوم، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الحار نهارا علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

في لقاء مفتوح .. رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يلتقي بالمواطنين لبحث الشكاوى

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، اعمال التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم، حيث عقد الأستاذ سمير…

20 دقيقة ago

العظمى 31 درجة وطقس حار نهارا علي الإسكندرية الان

تشهد محافظة الاسكندرية الان طقس حار علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع في درجات الحرارة الذي…

21 دقيقة ago