طقس حار علي الإسكندرية غدا الجمعة الخامس والعشرون من رمضان

طقس حار علي الإسكندرية غدا الجمعة الخامس والعشرون من رمضان
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=465334
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية علي حالة طقس الإسكندرية غدا علي جميع الأنحاء، حيث يستمر الطقس الحار علي جميع المناطق بسبب الارتفاع في درجات الحرارة منذ يوم الجمعة الماضي.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا، ثم تعود الحرارة في الارتفاع مرة ثانية وتستمر الأجواء الحارة علي البلاد خلال الأسبوع المقبل.

طقس حار علي الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار علي الإسكندرية غد الجمعة، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق.

بينما يكون الطقس معتدل خلال ساعات الليل علي المحافظة بسبب انخفاض درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء حار علي العديد من المناطق حتى بداية الأسبوع المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الحار علي المدينة خلال الأسبوع المقبل، كما ترتفع نسبة الرطوبة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار.

بينما يسود طقس شديد الحرارة علي القاهرة والوجه البحري ومدن شمال وجنوب الصعيد نهاراً، كما يكون الطقس معتدل ليلاً علي جميع محافظات مصر.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الجمعة 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 19 درجة.

 

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات