حالة الطقس

طقس حار خلال الساعات القادمة على دمياط ونشاط ملحوظ في سرعه الرياح

كشف هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمه حيث يتوقع خبراء أن ترتفع درجات الحرارة وتنشر سرعه الرياح خلال الساعات المقبلة على كافه انحاء المحافظات.

 

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجه الحرارة خلال الساعات القادمة، حيث تتراوح من 26 درجه مئويه و27 درجه مئويه خلال الساعات القادمة على ان يسود طقس حار، على أغلب الانحاء وخاصه المدن والقرى.

رياح نشطة خلال الساعات القادمة في دمياط

كما تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية إلى ان تشهد محافظة دمياط في خلال الساعات القادمه رياح نشطة حيث تصل سرعتها إلى 21 كيلو متر في الساعة.

بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس حار على أغلب الانحاء، فضلاً عن ارتفاع في نسبة الرطوبة على أن تسجل 76% على كل أنحاء المدن والقرى في المحافظة.

سقوط امطار خفيفة

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظه خلال الساعات القادمة سقوط امطار خفيفه على اغلب المدن الساحلية بالتزامن مع شبوره مائيه كثيفه خلال ساعات الليل المتأخرة.

اقرأ ايضا

سموحة يعلن قائمته لمواجهة حرس الحدود بالدوري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 5-5-2024 في اسواق مصر

نرصد بعض أسعار الأسماك واللحوم التي يتم توفيرها في اسواق المحافظات المصرية، بحساب اليوم الاحد 5 لشهر مايو الجاري…

26 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأحد 5-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي التغيرات في سعر الدولار في مقابل عملة البلاد…

29 دقيقة ago