حالة الطقس

طقس حار خلال الساعات القادمة على دمياط وإرتفاع جديد في نسبة الرطوبة

تواصل درجات الحرارة ارتفاعها في دمياط بالتزامن مع إرتفاع نسبة الرطوبة أيضاً حيث يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة خلال الساعات القادمة طقس حار معهد وهدوء حذر في سرعة الرياح ورطوبة مرتفعة.

 

علي أن ترتفع درجة الحرارة خلال الساعات القادمة ومن المتوقع أن تتراوح من 27 إلى 25 درجه مئويه على أن يسود طقس حار خلال الساعات المقبلة بالتزامن مع توقعات بان ترتفع نسبة الرطوبة والتي قد تصل الى 84%.

ومن جانب آخر يتوقع ان تصل سرعه الرياح إلى 13 كيلو متر في الساعه خلال الساعات القادمة مع توقعات بسقوط بعض قطرات الندى على خلفيه الشبور المائيه التي تشهدها المحافظه منذ مساء اليوم.طقس حار خلال الساعات القادمة على دمياط وإرتفاع جديد في نسبة الرطوبة
تواصل درجات الحرارة ارتفاعها في دمياط بالتزامن مع إرتفاع نسبة الرطوبة أيضاً حيث يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة خلال الساعات القادمة طقس حار معهد وهدوء حذر في سرعة الرياح ورطوبة مرتفعة.

علي أن ترتفع درجة الحرارة دمياطخلال الساعات القادمة ومن المتوقع أن تتراوح من 27 إلى 25 درجه مئويه على أن يسود طقس حار خلال الساعات المقبلة بالتزامن مع توقعات بان ترتفع نسبة الرطوبة والتي قد تصل الى 84%.

ومن جانب آخر يتوقع ان تصل سرعه الرياح إلى 13 كيلو متر في الساعه خلال الساعات القادمة مع توقعات بسقوط بعض قطرات الندى على خلفيه الشبور المائيه التي تشهدها المحافظه منذ مساء اليوم.

اقرأ ايضا

نادي دمياط يستأنف مرانه الأول بعد غياب 7 شهور علي استاد الزرقا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 9-6-2024 بالتعاملات على الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه المصري بمستهل التعامل الصباحي بعد…

39 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 9-6-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتابع يوميا للمواطن السكندري توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية في ظل موجة الطقس الحار التي…

ساعتين ago