حالة الطقس

طقس حار اليوم علي جميع محافظات مصر ورياح مثيرة للرمال والأتربة

قامت هيئة الأرصاد الجوية، بالكشف عن حالة الطقس، وعن درجات الحرارة المتوقعة، وذلك اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر مارس، حيث شهدت البلاد طقسا حارا مع ارتفاع فى درجات الحرارة، وذلك على معظم الأنحاء، وذلك لكى يسود طقسا لطيفا شمالا، مائل للحرارة على الجنوب نهارا بارد ليلا.

 

طقس حار ورياح مثيرة للرمال والأتربة

كما أضافت خبراء هيئة الأرصاد، على أنه مع بداية يوم الأربعاء القادم، وسوف يستمر نشاطا فى الرياح، وذلك على مناطق من السواحل الشماليه،  وعلى جميع انحاء مدينة القاهرة الكبرى والوجه البحرى وعلى مدن القناة وسيناء، كما أشارت التوقعات الى احتمالية تعرض البلاد الى وجود نشاط فى الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وذلك على مناطق من جنوب البلاد .

رياح نشطة وطقس حار

كما شهدت حالة الطقس منذ صباح اليوم الإثنين، طقسا حارا مع وجود رياح معتدلة، وطقسا حارا على السواحل وكما ان هناك وجودا لرياح نشطة، مع وجود طقسا حارا على جنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس السواحل الشماليه على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

فيما كشف خبراء الهيئة، على أن البلاد سوف تشهد فرصا لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وذلك على فترات متقطعة، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة، كما سيكون هناك نشاط فى سرعة الرياح مثيرة للرمال والأتربة، وذلك على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

اقرأ ايضا

طقس الإسكندرية الآن.. رياح مثيرة للأتربة وأجواء غائمة وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

6 دقائق ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

18 دقيقة ago