حالة الطقس

طقس بارد وغائم على دمياط اليوم الأحد 21-2-2021

أكدت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 21 من شهر فبراير الجاري على أن تشهد محافظة دمياط خلال ساعات اليوم طقس بارد على أغلب الأحيان مع توقعات باستقرار الحالة الجوية.

 

فيما تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة اليوم الأحد طقس بارد نهاراً مع توقعات بأن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد في دمياط

وتؤكد التوقعات على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم الأحد 10 درجات مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 18 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية مع استمرار الطقس البارد.

هدوء حذر في سرعة الرياح

بينما تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس بارد مع رياح هادئة على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تصل سرعتها إلى 8 كم في الساعة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئيا.

ومن جانب آخر تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 57% على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئيا مع استقرار الحالة الجوية

إقرأ أيضاً

تداول 27 سفينة عبر ميناء دمياط ووصول رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام الى 79 طن

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الخميس 16-5-2024 في السوق المحلي

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق لحساب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو،…

21 دقيقة ago

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 – اجابات امتحان عربي القاهرة تالتة اعدادي

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية نقدمه لطلاب محافظة القاهرة بكافة الإدارات التعليمية، والذي انتهى…

33 دقيقة ago