حالة الطقس

طقس بارد غداً السبت على دمياط مع توقعات برياح نشطة السرعة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها من حالة طقس دمياط المتوقعة غدا السبت الموافق 27 من شهر مارس الجاري، حيث يتوقع أن تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة فضلا عن نشاط سرعة الرياح على كل الانحاء.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير مع ارتفاع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل الانحاء.

درجات الحرارة المتوقعة يوم غداً السبت

 
وتؤكد التوقعات أن تشهد المحافظة انخفاض كبير في درجة الحرارة حيث تصل الصغرى يوم غداً السبت إلى 12 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل العظمى 18 درجة مئوية.

طقس غائم جزئياً وبارد نهاراً

 
كما يتوقع أن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة ليلاً على كل أنحاء مدن وقرى المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً السبت

 
ومن المتوقع وفقاً لهيئة الأرصاد الجوية، تشهد المحافظة رياح نشطة السرعة على كل أنحاء المدن والقرى حيث تصل سرعتها إلى 23 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة.

انعدام فرص سقوط الأمطار

 

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة على مدار ساعات يوم غداً السبت، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل 47% على كل أنحاء المدن والقرى.

إقرأ أيضاً

إصابة شخصين جراء حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق دمياط الجديدة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

4 دقائق ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط وبالسواحل الشمالية اليوم السبت 1-6-2024

اكدت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها على بداية ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس…

10 دقائق ago