حالة الطقس

طقس بارد خلال الساعات القادمة في دمياط مع توقعات بسقوط أمطار

أكدت هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط طقس بارد وغائم جزئياً على مدار الساعة خلال الساعات القادمة حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح خلال الساعات القادمة.

 

بينما تشير التوقعات التي أعلنت عنها الهيئة عن استقرار الحالة الجوية خلال الساعات القادمة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة مع توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة في دمياط

وكشفت الهيئة عن درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس بارد مع توقعات بأن تترواح درجات الحرارة من 16 درجة مئوية إلى 15 درجة مئوية خلال الساعات القادمة.

طقس بارد مع رياح هادئة خلال الساعات القادمة

كما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس بارد خلال الساعات القادمة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل 8 كم في الساعة .

ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة

كما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة خلال الساعات القادمة، 89% على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس بارد مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن المطلة على سواحل البحر المتوسط.

ومن جانب آخر أكدت تلك التوقعات على بداية تحسن الحالة الجوية من بداية صباح اليوم السبت، حيث تشهد محافظة دمياط طقس مستقر إلى حد كبير على مدار الساعة مع بداية العام الميلادي الجديد 2021.

إقرأ أيضاً

بالصور عمال النظافة في دمياط الجديدة يعترضون بسبب تأخر الرواتب

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان في جميع السواحل الشمالية، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة.…

25 دقيقة ago

حملات مكبرة في كفر البطيخ بدمياط لرصد مكامير الفحم المخالفة

اعلنت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة لرصد وإزالة مكامير الفحم في…

59 دقيقة ago