حالة الطقس

طقس بارد خلال الساعات القادمة على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

يتوقع الخبراء في هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة تحسن نسبي في الحالة الجوية على ان تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس صافي على مدار الساعات القادمة في المحافظة وسط توقعات بأن تتراوح درجة الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة من 17 إلى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ خلال ساعات الليل المقبلة.

بينما تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على ان تشهد مدن قرى المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 8 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس معتدل على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على مدار الساعات القادمة وسط توقعات بأن تصل النسبة إلى 3%.

وسط توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل المقبلة على أن تسجل 70% على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بارتفاع درجات الحرارة من جديد بفارق درجة مئوية فقط مع بداية غداً الجمعة.

إقرأ أيضاً

طقس معتدل غداً الجمعة 13-11-2020 في دمياط مع رياح هادئة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تعتمد شروط التقدم والتنسيق لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى القادم.. تعرف عليها

إعتمدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، شروط التقدم والتنسيق لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى…

8 دقائق ago

تعليم دمياط يحصد مركزين جمهوري في مبادرة مسابقة « مدارس بلا تدخين » ( قوتي في صحتي – الإدمان مدمر )

أكد الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ان تعليم دمياط حصد المركز…

37 دقيقة ago