حالة الطقس

طقس اليوم مائل للحرارة …والعظمى بدمياط 30 درجة مئوية

تشير توقعات خبراء هيئة الاصاد الجوية عن طقس محافظة دمياط، أن يسود اليوم الأربعاء، طقس مائل للحرارة على معظم الانحاء معتدل على السواحل الشمالية ،حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا ،مائل للحرارة على الوجه البحري .

 

 

بينما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة، ،وذلك بالاضافة الى استقرار على السواحل الشمالية ، وخاصة بمحافظة دمياط و المدن الساحلية ،حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وقد يصاحبها احتمالية لسقوط الامطار خفيفة على السواحل الغربية ومناطق من جنوب سيناء والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية الى معتدلة،بينما اكد بيان الهيئة ، على ارتفاع نسبه الرطوبه بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة ايضا بشكل ملحوظ ، الى جانب نشاط الرياح خلال الساعات المقبلة.

 

اما بالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون خفيفة إلى معتدلة ،يكون ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية،وعن حالة البحر الأحمر فتكون مضطربة،والموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة امتار ، والرياح السطحية شمالية غربية ،ومن جانبة اضاف البيان الى ارتفاع درجات الحرارة ،في حين تصل في اغلب الانحاء بمحافظة دمياط الى 30 درجة مئوية وتصل درجة الحرارة الصغرى الى25 درجة مئوية.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

لمده يوم واحد .. فتح باب التقديم للعمل بخطوط راس البر والسرفيس الداخلي لموسم صيف 2024

اعلنت الادارة العامة للمواقف بدمياط، اليوم تقديم تشغيل موسم راس البر باكر لمدة يوم واحد…

6 دقائق ago

غدًا الثلاثاء انقطاع المياه عن بعض القرى في دمياط … تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن انقطاع المياه بداية من صباح يوم…

20 دقيقة ago