حالة الطقس

طقس الإسكندرية وارتفاع الموج وحالة الرياح الآن

ننشر طقس الإسكندرية وارتفاع الموج وحالة الرياح الآن علي العديد من المناطق بالمحافظة، حيث يسود طقس لطيف علي عروس البحر الأبيض المتوسط.

 

طقس الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهاراً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما يكون الطقس لطيف ليلاً خلال أيام الأسبوع المقبلة.

كما تتوقع الأرصاد أن تشهد البلاد طقس معتدل وانخفاض في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع محافظات مصر خلال الأسبوع الجاري.

ارتفاع الموج وحالة الرياح

أما بالنسبة لحالة الرياح التي تتعرض لها المحافظة، فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح هادئة ومعتدلة تنشط في بعض الأوقات.

بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، وارتفاع الموج 0.6 متر، مع توقعات باستمرار الطقس المعتدل علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة خلال فترة المساء والليل علي جميع الأنحاء، حيث تكون الصغري علي محافظة الإسكندرية اليوم اثنان وعشرون درجة.

بينما ترتفع درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات الصباح الأولي، وتصل إلي ثمانية وعشرين درجة، كما تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض في الحرارة بالنسبة للعديد من محافظات مصر.

كما تنخفض نسبة الرطوبة والتي تتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، بينما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس معتدل حتى نهاية الأسبوع الحالي.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تتحسن العملات عبر التداولات الرسميه من خلال البنوك بالتعامل مع الجنيه المصري، فيما تعرض منصتنا أسعار الريال…

15 ثانية ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

ساعة واحدة ago