حالة الطقس

طقس الإسكندرية مشمس اليوم الأثنين على جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية طقس مشمس اليوم الأثنين على جميع الأنحاء، حيث ارتفعت درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على جميع المناطق مما تسبب فى زيادة الشعور بالطقس الحار.

 

طقس الإسكندرية

وتشهد فى الوقت الحالي عروس البحر الأبيض المتوسط الآن طقس مشمس على جميع الأنحاء، وقد وصلت درجة الحرارة العظمي على محافظة الإسكندرية إلى 31 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على جميع الأنحاء، كما تكونت الشبورة فى ساعات الصباح الباكر، وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأوقات على عدة مناطق خلال ساعات النهار والليل.

الأرصاد الجوية

ومن المتوقع أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط اليوم طقس مائل للحرارة نهاراً، ويتسبب الارتفاع فى نسبة الرطوبة فى زيادة الشعور بالطقس الحار، ويستمر الارتفاع فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على جميع الأنحاء حتى بداية فصل الخريف يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر الجارى.

درجات الحرارة

تعرضت العديد من محافظات مصر لموجة حارة وارتفاع فى درجات الحرارة، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية على العديد من المحافظات، ومع بداية فصل الخريف يبدأ الطقس فى الاعتدال على جميع المناطق، وأيضاً تنخفض نسبة الرطوبة مما يتسبب فى الشعور بالطقس المعتدل.

اقرأ أيضاً:

تحسن ملحوظ في الحالة الجوية بدمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 12-5-2024 خلال التوقيت المحلي

تقدم منصة صباح مصر التقرير الشامل الذي يتضمن مواعيد الصلاة في محافظة دمياط بالتوقيت المحلي، من خلال…

8 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 12-5-2021 في الإسكندرية

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد الموافق الثاني عشر…

23 دقيقة ago