حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا وتوقعات حالة الأمطار ودرجات الحرارة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الأحد وتوقعات حالة الأمطار علي المدينة، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد طقس مستقر خلال الأسبوع الجاري، يتخلله تساقط أمطار علي مدار أيام الأسبوع علي العديد من مدن السواحل الشمالية وجبال البحر الأحمر.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الأحد علي محافظة الإسكندرية معتدل خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي محافظة الإسكندرية وتكون غير مؤثرة، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة علي مدار اليوم.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث يتسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما تشهد محافظة الإسكندرية طقس مستقر وسطوع للشمس خلال ساعات النهار.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة علي محافظة الإسكندرية غدا الأحد، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

29 دقيقة ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

31 دقيقة ago