حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا الخميس.. رياح نشطة مثيرة للرمال وتساقط أمطار متوسطة

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر فبراير الجاري، حيث ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المحافظة في ظل موجة الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها البلاد.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد الإسكندرية وباقي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري حالة جديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير.

طقس الإسكندرية غدا الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهارا علي محافظة الإسكندرية غدا الخميس، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مقارنة بالأيام الماضية علي جميع محافظات الجمهورية.

بينما يستمر الطقس شديد البرودة ليلا علي محافظة الإسكندرية، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي فترات متقطعة من اليوم مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي محافظة الإسكندرية علي فترات متقطعة من اليوم، وتسجل درجة الحرارة العظمى غدا الخميس 17 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

موعد نوة الشمس الصغرى علي الإسكندرية 2022 عدد ايامها وسبب تسميتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 1-6-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024…

48 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم السبت 1-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة…

ساعة واحدة ago