حالة الطقس

طقس الإسكندرية غدا الأحد وتوقعات الرياح ودرجات الحرارة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئه الارصاد الجوية بالنسبه لحاله الطقس غدا الاحد الموافق العاشر من شهر اكتوبر الجاري بالنسبه لمحافظه الاسكندرية، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة غدا.

 

حيث تتوقع هيئه الارصاد الجويه ارتفاع طفيف في درجات الحراره غدا على محافظه الاسكندريه وباقي محافظات مصر، كما تسجل درجه الحراره العظمى على الاسكندريه غدا الاحد 29 درجه بينما تسجل درجه الحراره الصغرى 21 درجه.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتكون الشبوره المائيه في ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق القريبه من المسطحات المائيه والسريعه والزراعيه وتكون الاجواء بصفه عامه معتدله على محافظه الاسكندرية، حيث تتاثر البلاد بمنخفض السودان الموسمي مما يتسبب في ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

حيث تتوقع الارصاد الجويه ان يسود طقس مائل للحراره نهارا بسبب ارتفاع درجه الحراره العظمى على الاسكندرية، بينما يكون الطقس لطيف ليلا بسبب انخفاض درجه الحراره الصغرى ونسبه الرطوبه.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

كما تكون الرياح نشطه على المحافظه وباقي محافظات مصر على مدار اليوم على فترات متقطعه مما يؤدي لزياده الشعور بالطقس اللطيف خاصه مع تقدم ساعات الليل.

درجة الحرارة العظمي غدا علي الإسكندرية 29 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغري 21 درجة.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

55 ثانية ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

ساعة واحدة ago