حالة الطقس

طقس الإسكندرية غداً: تساقط أمطار متوسطة وانخفاض درجات الحرارة

ننشر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الجمعة الموافق 6 نوفمبر، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي وقد تصل للضباب في بعض المناطق.

بينما يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات الليل علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية غداً

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار المتوسطة علي المحافظة غداً الجمعة، كما يستمر الطقس الغير مستقر علي المحافظة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المحافظة، هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء غائمة خلال ساعات النهار.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة

حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية أربع وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى عشرين درجة.

كما تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الأيام المقبلة استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء باردة خاصة مع تقدم ساعات الليل علي جميع الأنحاء.

درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية 24 درجة.

بينما درجة الحرارة العظمي تكون 20 درجة علي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

طقس غدا الأربعاء غائم جزئياً على دمياط تعرف على توقعات الأرصاد الجوية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

28 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

ساعة واحدة ago