حالة الطقس

طقس الإسكندرية غداً الأربعاء 11 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غداً الأربعاء 11 نوفمبر، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح ودرجات الحرارة.

 

حيث شهدت المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة خاصة في ساعات المساء.

طقس الإسكندرية غداً الأربعاء

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الأربعاء علي محافظة الإسكندرية أن يكون الطقس معتدل نهاراً، بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق، حيث من المتوقع استمرار فرص تساقط الأمطار علي المحافظة غداً الأربعاء.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما تسببت غزارة الأمطار في تراكم المياه في العديد من الأحياء مثل العجمي وسيدي جابر.

كما تم الدفع بسيارات شفط المياه في المناطق التي تعرضت لارتفاع في منسوب المياه بسبب الأمطار، حيث توجهت الجهات التنفيذية في المحافظة وشركة الصرف الصحي للمناطق التي شهدت تراكم للمياه.

حيث تم شفط جميع المياه المتراكمة خاصة في حي العجمي وسيدي جابر بطريق الكورنيش، كما تم شفط المياه من أسفل الكباري والأنفاق بالمحافظة.

كما تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة علي مستوي أحياء المدينة علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو والصور هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

28 دقيقة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعة واحدة ago