حالة الطقس

طقس الإسكندرية غداً الأحد وتوقعات درجات الحرارة وحالة الرياح

ننشر حالة طقس الإسكندرية غداً الأحد وتوقعات درجات الحرارة وحالة الرياح علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن يستمر الانخفاض في الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية غداً

حيث شهدت عروس البحر الأبيض المتوسط منذ يوم الخميس الماضي طقس غير مستقر وتساقط أمطار، كما انخفضت درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار على المحافظة، بينما يكون لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء في المحافظة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من الأماكن، بينما تنخفض نسبة تساقط الأمطار على المدينة.

حالة الرياح المتوقعة

أما بالنسبة لحالة الرياح علي المحافظة فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وتضطرب في بعض الأحيان.

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة ومشمسة علي عروس البحر الأبيض المتوسط غداً، ويبدأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي جميع المحافظات.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية إلي سبع وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى عشرين درجة علي المحافظة غداً الأحد.

درجة الحرارة العظمي 27 درجة

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

دقيقة واحدة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

ساعة واحدة ago