حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم: مشمس وأجواء معتدلة علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية اليوم مشمس علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء معتدلة علي جميع المناطق وترتفع درجات الحرارة بصورة طفيفة.

 

كما تشهد المحافظة طقس دافئ ومشمس اليوم الجمعة علي جميع الأنحاء، حيث ارتفعت درجات الحرارة بصورة طفيفة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

وقد شجع الطقس المستقر المواطنين بالتوجه إلي الشواطئ للاستمتاع بالطقس المعتدل وسطوع الشمس، كما أعلنت الأرصاد الجوية عن طقس معتدل اليوم.

بينما من المتوقع أن تعود درجات الحرارة للانخفاض التدريجي بدءً من غداً السبت علي جميع الأنحاء، كما من المتوقع أن تتساقط زخات من الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق.

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار متوسطة علي محافظة البحر الأحمر ووسط الصعيد، بينما تكون خفيفة علي شمال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

طقس مشمس علي الإسكندرية اليوم

حيث تتمتع المحافظة اليوم بطقس مستقر وأجواء معتدلة علي مدار الساعة، بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة.

كما تكون الأجواء معتدلة خلال ساعات الصباح وتتكون الشبورة المائية صباحاً علي المدينة، بينما تنخفض درجات الحرارة في ساعات الليل علي الإسكندرية.

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم علي محافظة الإسكندرية سبع وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى تسع عشر درجة.

اقرأ أيضاً:

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق اليوم الجمعة بالإسكندرية تعرف عليها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار على دمياط مع نشاط الرياح خلال اليوم الثلاثاء 11-6-2024

كشفت هيئة الارصاد، عن ان يسود طقس حار في السواحل الشمالية و دمياط على وجه…

16 دقيقة ago

انقاذ شاب مصاب بغيبوبة عميقة في حادث سير بدمياط

اعلنت مستشفى دمياط العام، اليوم عن استقبال مصاب في حادث سير، والذي يعانى من غيبوبة…

42 دقيقة ago