حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم السبت 3-7-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق 3 يوليو الجاري.

 

حيث ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة، بعد أن تعرضت المحافظة خلال الأسبوع الماضي لموجة شديدة الحرارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم السبت علي الإسكندرية أن يكون حار نهارا، حيث يتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار بصورة ملموسة.

بينما يسود طقس معتدل ليلا علي المدينة وتكون الرياح نشطة في بعض الأحيان، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

 

حيث تكون الشمس ساطعة نهارا علي المحافظة والأجواء حارة بسبب الارتفاع في درجة الحرارة العظمى مقارنة بالصغرى، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي المدينة اليوم 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة اليوم السبت 24 درجة، حيث يتميز فصل الصيف بالارتفاع الملموس في درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالجنيه في البيع والشراء

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء، وتعرض بوابتنا تسعيرات…

17 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 22-5-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، من خلال اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، في…

ساعة واحدة ago