حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم السبت 26-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت السادس والعشرين من شهر ديسمبر، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية اليوم، حيث شهدت المدينة طقس مستقر خلال الأسبوع الماضي بصورة كبيرة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر ومن الممكن أن تكون كثيفة أحياناً.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من الأماكن، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد خلال ساعات الليل بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى، حيث مازالت الأجواء شتوية مستقرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم تساقط أمطار خفيفة في أوقات مختلفة، حيث تكون الأجواء غائمة علي مدار اليوم علي المدينة.

حيث تستعد المحافظة لاستقبال نوة الفيضة الصغرى خلال الأيام المقبلة، كما استعدت الإسكندرية بجميع الأجهزة المختصة لاستقبال النوة والتي تستمر 5 أيام متواصلة وتكون غزيرة الأمطار.

درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية 20 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى غدا 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 نوة الفيضة الصغرى و17 أخري تضرب المحافظة في فصل الشتاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

27 دقيقة ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

52 دقيقة ago