حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم السبت 24-7-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر يوليو الجاري، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي بعض المناطق.

طقس الإسكندرية اليوم السبت

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم السبت علي الإسكندرية نهارا أن يكون مائل للحرارة رطب، حيث ترتفع نسبة الرطوبة والتي تؤدي لزيادة الشعور بالطقس الحار.

حيث يسود طقس معتدل ليلا علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت، كما تكون الشمس ساطعة علي مدار اليوم علي المدينة والأجواء تكون صيفية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم السبت 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 23 درجة.

حيث تكون الأجواء صيفية بصفة عامة علي محافظة الإسكندرية اليوم، كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع مستمر في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط غدًا الاربعاء

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ارتفاع مستمر في درجات الحرارة، حيث يسود طقس…

17 دقيقة ago

غدا أجواء شديدة الحرارة نهارا علي البلاد وارتفاع بدرجات الحرارة

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية غدا الأربعاء…

20 دقيقة ago