طقس الإسكندرية اليوم الخميس 6-5-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 6-5-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=465212
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق السادس من شهر مايو الجاري، حيث ننشر درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصغرى علي المدينة.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الحار علي المحافظة وباقي محافظات مصر، حيث يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار علي محافظة الإسكندرية اليوم الخميس علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح معتدلة علي العديد من الأماكن.

كما يسود طقس معتدل ليلاً علي جميع الأنحاء وهذا بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الحارة حتى بداية الأسبوع المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم 

 

كما يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء سواء علي محافظة الإسكندرية أو باقي محافظات مصر، حيث يكون شديد الحرارة علي بعض المحافظات نهاراً.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 31 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 19 درجة.

كما تكون الأجواء مشمسة وترتفع نسبة الرطوبة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار علي جميع الأنحاء، ونصحت الأرصاد المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة في وقت الذروة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات