حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 5-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس 5 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار علي المحافظة، حيث شهدت المدينة منذ يوم أمس تساقط أمطار غزيرة.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر أمس الأربعاء لموجة من التقلبات الجوية، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الخميس علي محافظة الإسكندرية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط علي مدار اليوم.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد أن يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة علي مدار الساعة، بينما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر حالة عدة الاستقرار في الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل، كما تتساقط أمطار علي مدن السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

هذا وتتوقع الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة تدريجياً علي المدينة، حيث تكون درجة الحرارة العظمي المتوقعة 24 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية 19 درجة.

درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية 24 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى تكون 19 درجة.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 2 إلي الجمعة 6 نوفمبر في مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 19-5-2024 عبر السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المصري خلال اليوم الاحد 19 من شهر…

9 دقائق ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

ساعة واحدة ago